2008/06/04

حفلة المارينا مول


كتب - مسلم مسالم

أكد مصدر مايحب الطلايب أن إحالة القائمين على حفل مستشفى رويال حياة للتحقيق من قبل وزير الصحة حجي فاضي وانها خنبقة سياسية حيث أن الحفل أقيم في فندق المارينا مول وهو المسؤول عن الحفلة ويجب أن تحال إدارته للمباحث الجنائية إلا أن بعض النواب ممن يحسبون على تكتل خفافيش الظلام من محاربي الحفلات يخقون من الإقتراب من المارينا وطلعوا حرتهم على غير سنع.

وأعلن فريق الإزالة بأن فندق المارينا مول غير المرخص ستتم إزالته مشيرا أنه مو احسن من دواوين الكويت عيل شلون وأن صحافة الكويت الحرة طلعت تفشل ولم تتجرأ في الكتابة عن المارينا مول وحطوا حرتهم بصورة الفلبينيات وإلي لابس دشداشه يعني كويتي فصخ عقاله عشان يرقص ترى ياجماعة الخير هذا مندوب يمني مو كويتي شفيني قلبت كويتي.


المندوب اليمني يرقص مع كماستكا أم يبهة



صورة تبين علاج بوزليغة وليس رقصا كما يظنه البعض

وأكمل المصدر الذي يخاف ان يقطع رزقه ويروح ورا الشمس أن خفافيش الظلام وأعداء الحرية من النواب المتأسلمين سيستمرون في التأزيم وفرض قوانين مستوردة من جبال تورا بورا وتحويلها لدولة الخلافة الإسلامية كقندهار وستجرى حفلات على الطريقة الإسلامية القندهارية الكويتستانية لتكون الطائفية والقبلية والعنصرية ركائز المجتمع الكويتي ليسود الإنحطاط الفكري والتخلف الديني وتسود الغوغائية الدينية التي تساعد على المد المتخلف والذي يضعنا على مؤخرة الركب الحضاري ونهنيء جموع الكويتيين بالدولة الكويتستانية القندهارية

ملاحظة: أعزائي زوار مدونتي سيتم اعتماد التعليقات لتكون بعيدا عن متناول الأطفال

هناك 7 تعليقات:

مُحَسّدْ يقول...

اللي ذابحني انه بودي اهو من نشر الخبر وتدخل بشكل سافر في حريات الاوادم الشخصية .. يكون يعني شريف روما

الخبول في المجلس ما صدقوا خبر .. هذا حدهم

افتتاحية القبس امس ممتازة

ليبرالي .. ابوي ما يقدر الا على امي
وهالايام حتى الام ما يقدر عليها :)

Fair.chair يقول...

نواب ليس لديهم اجندة ولاموضوع ولابرنامج ليقدموه ولاكنهم ينتظرون خصر يهز او جسم امرأة يتمايل

ليجعلوه برنامج سياسي ومشروع تازيم

لاكن لانشره على الاعضاء لاكننا نشره على المواطنين الاغبياء اللي اوصلوا هؤلاء الى قبة البرلمان

lipraly يقول...

محسد تعرف المثل غلي يقول عمره ماتبخر وتبخر واحترق هالمثل ينطبق على النواب المتأسلمين ماصدقوا لقولهم شغلة

lipraly يقول...

fair.chair

أكيد الشرهه على الناخبين عيل شلون وصلوا هالقواطي

www.land-of-crows.spotblog.com يقول...

>
.
والله بشر عجيبين

واحد مسكر عليه الباب و يهز (...)

و الثاني بالشارع زعلان !!

من شنو بالضبط ؟ مادري

يخرب بيت التفكير

لا و يترجون منهم أعضاء أوادم و يحترمون الحقوق و الحريات !!!

مثل ما قلت أنا من قبل المشكلة بتفكير أغلبية الناس عندنا

تحياتي لك ليبرالي و للجميع

lipraly يقول...

www.land-of-crows.spotblog.com

هذا يسمونه وقت فراغ ونواب ماعندهم شغل

غير معرف يقول...

تدرون شنو المشكله؟

التيار الليبرالي اهوا اللي قاعد يشهر بنفسه

الليبراليين نفسهم هاجموا الصقر وعلي الراشد و عطوا فرصه حق اللي يسوى واللي ما يسوى انه يتهزأ فيهم و يبرمج مخوخ بعض الشعب الكويتي اللي يدمن قراءة جريدة الوطن اللي متروسه لحى

ونفس السالفه تكررت مع صورة رولا دشتي اللي صارلها ألف سنه، والصوره قديمه و على ايام وفد رسمي من الكويت الى لبنان و باجي الصور كان فيها بلاوي متلتله، منها صورة البصيري و الصقر و تجار كبار و موضي الحمود كله مع حسن نصر الله، يعني كا البصيري ليش ما نشروا صورته؟ و سالفة حجابها لبست حجاب مؤقتا و مو بس اهيا، كل الحريم اللي بالوفد اغصبوهم على الحجاب، يعني مو عن اقتناع

واللي يتغنى بالدين و يقول ليش قابلته انا اقوله ليش السلطان رايح عند نوريه و موضي و داش بويههم و قاعد يضحك و يسولف معاهم و اهما سفور؟؟ مو حرام يتضحك وياهم و اهما اللي قاعدين و اهوا اللي رايح لهم؟

ليما الليبراليين يهاجمون ربعهم راح يلقون نفسهم اخير شي بدون اي احد يمثلهم، يقول المثل العوض ولا القطيعه، يمثلني الصقر و علي الراشد و الملا و العبدالجادر (حتى و اهما فيهم عيوب نسبيا) ولا اقعد باجر عقب ما احارب كل ليبرالي ما يبقالي بالمجلس الا اصحاب اللحايا، ذيك الساعه راح نقول يا ليت بس يمثلنا ربع ليبرالي!