٢٠٠٨/٠٥/٢٦

تصريحات على البار السياسي






كتب - صحفي سكران




أكد النائب وليد الطبطبائي أهمية إنشاء نوادي ليلية لإحياء الليالي الرمضانية في جو بهيج ولتناول أجود انواع النبيذ الفرنسي بعيدا عن اهالي كيفان التنابل وإحياء حفلة راقصة تحييها الفنانة الإغرائية عواشة كي دي كاو.




وقال النائب محمد الصقر إن وزارة الداخلية تمادت في إعتقال أبناء القبائل الشرفاء والذين عقدوا لجان تشاورية لإختيار مرشحيهم مطالبا الحكومة بأن توزر أحد أبناء القبيلة .




ومن جهته أعرب النائب د.ضيف الله بورمية عن أسفه حول مطالبات بعض النواب في إسقاط القروض موضحا ان إسقاطها سيكلف ميزانية الدولة وسيتسبب في العجز الإكتواري والبالون الإقتصادي والفائدة المركبة.




بينما أشاد النائب سيد القلاف بمناهج التربية الإسلامية موضحا بان تشيد بالصحابة ولاتدعو للإرهاب كما يصورها البعض وتقوم على المذهب البحراني البعيد عن الطائفية والمستمد من إيمان البحر درويش قدس الله سره .




ومن ناحيتها انكرت رولا بنت بيت الدشتي في منطقة الجبيل الحجاب مؤكدة لبرلتها وانسلاخها من حزب حسون قائلة بنقدر نعمل فتوش ونقدر نعمل تبولة ومش مشكلة لو تلزقنا بالسيد ونتبارك فيه قبل الإنتخابات بلكي ننجح مشيرة بان الحجاب لزوم التقية في الجنوب.







بينما طالب تكتل السلف والإخوان والشيعة المتأسلمين بفتح علاقات مع إخوتنا الإسرائيليين وأن نذهب لتل أبيب أسوة في بعض العائلات الكويتية والتي لديها وكالات تجارية إسرائيلية فالحال من بعضه ولايمكن ان يستمتعوا بالجمال الإسرائيلي ويحرمونا منه صج مايستحون على ويوهم.

وشدد بورزيقة على ضرورة محاربة شراء الأصوات مطالبا بان كل مواطن خفيرا بأنه في حال مارأى خاله يشتري اصوات ان يغسله كما غسل حسينوه خاله قحطه في درب الزلق وأن يرميه في إحدى المناقصات الضخمة كما فعل مع خاله.

وقال طفاية المجلس عبدالله راعي الفحماء بأن فصل الدين عن مؤسسات الدولة المدنية سيدفعنا للمزيد من الرقي والتحرر وإلا فإننا سنغلق فمنا طوال الاربع سنوات القادمة وحتى لاتخترب علينا السكسوكة وذلك لمنع السعابيل من كثرة صراخنا.

وختمت المصادر بضرورة فصل الدوائر عن بعضها وجعل كل منطقة دائرة يترشح فيها ألف عضو بحيث يصبح المجتمع الكويتي بأكمله أعضاء ومنهم الصالح والخبل حتى تتوافق السلطتين في دفع الشعب الكويتي لمرحلة الجنون ثم تحويله للطب النفسي وتكون النهاية وفق المثل يابخت من أراح واستراح

هناك ٣ تعليقات:

غير معرف يقول...

ماني خابر يوزعون مشروبات في المجلس
بس نوابنا على هالتصريحات لاكينه من قاعته :)
راعي الفحمه حتى بالحلم ما يصرح مثل هالتصريح .. اهو زين يقول كلمتين صح على بعض

وازيدك من الشعر بيت خالد السلطان مقترح تحويل فيلجا الى منتج سياحي ضخم مفتوح لكل الجنسيات ولا تسري فيه القوانين الكويتية واشترط ان تتولى مجموعة شركاته تنفيذ المنتجع بطريقة BOT واستثماره للأبد :)

الا اقول ليبرالي الحلم شفيه عليك :)
مو على بعضه صايرله جم يوم

rai يقول...

هذا حده سكران :)

ليبرالي يقول...

محسد

خوش تصريح للسلطان باجر بيطلع مع ربع الديوانية واهم يغصبونه ومايبي

وبالنسبه للحلم الجميل محتر مني بس مادري ليش أحبه

rai

عيل شلون