٢٠٠٨/٠٢/١٨

الجنسية الكويتية .. الخمطه بربع



أعلنت قبيلة العقيدات أن لهم حقا في المحاصصة أسوة بالقبائل والشيعة والحضر وعيال بطنها وعيال مؤخرتها مشيرين ان أجدادهم من بنوا السور وشاركوا بحرب الجهراء والصريف وصمدوا أثناء الغزو(لابارك الله بالغزو زود اللفو علينا) مشيرة أن عددا من أبناء العقيدات قدموا أرواحهم تضحية للوطن والدفاع عنه (كما يبيعون برد بترا داخل الفريج ترى هذي من عندي).


وجاء على لسان شيخ قبيلة العقيدات الخبل ان كومار ومتولي واصبيح مو أحسن مني وبامكان حكومتنا أن تختار في التشكيل القادم حكومة تكنوقراط واختيار كومار ومتولي واصبيح واحد أفراد العقيدات مؤكدا أن من بين قبيلة العقيدات من يحمل مؤهلات عالية تمكنه من العطاء في العمل الوزاري(كبيع برد بترا داخل مجلس الوزراء وجر الربابة للحكومة القرقيعان).
ونوه الشيخ الخبل سيأتيكم يوم تترحمون فيه على العقيدات خاصة عند ذهابكم للبنشر ولاتجدون من يبدل زيوت سياراتكم كون البنشرجية أصبحوا حالهم حالكم وسيخوضون الانتخابات بعد تزكية مرشح عقيدي ونجاحه في الفرعي ليخوض المعركة النيابية وتزكية مرشحة لتتحالف مع عواشه كي دي كاو واسمها قطاره( ترى والله صج هذي عقيدية حصلت على الجنسية اسمها قطاره مادري اذن ولاخشم)
مشيرا أن الوزيرة الصبيح مو أحسن من قطاره والتي تمتلك أصوات الصليبية ولن يصمد أمامها خضير عقلة صياد صقري عنزي ططو وستنظم قطاره لجمعية الإصلاح لتصبح إخونجية ولن تصبح فاسقة أو شاذة أو ليزبان أو سحاقية(ترى هذا كلام حدس والعتيجي لحد يبلشني مالي شغل بروحنا متشلخين جنح صحافة).
ملاحظة... سامحوني ترى الوحدة الوطنية قاطها ورا ظهري اليوم من شفت شيخ العقيدات الجفل وقطاره الكويتية

هناك ١٠ تعليقات:

rai يقول...

مسموح , وماتنلام ياخوك اذا راعي البترا والكراجات وشيخ العقيدات طلعلهم حس على قولت جدتي الديره صارت لهم وحنا خلنا على دفع فواتير الكهرباء او مناصرة الكضية الفلسطينية والزحف للدوام من صباح الله خير ونطرة الزحمة الى توصل الى اكثر من 60 دقيقة وصف الجور بالمستشفيات مع خدامتنا وسايق الجيران .

غير معرف يقول...

الله يا الدنيا

من متى كانوا العقيدات كويتيين ؟!!
يمكن شيخهم كان يسوي البنشر لوزير الداخلية الخالد او كان قهوجي عنده
فعشان جذي يستحق الجنسية

مو ديرة بطيخ إلا ديرة مسخرة

ليبرالي يقول...

cheb_ali ومحسد

خايف لانعيش يوم نترحم على ايام العقيدات

JaCk يقول...

greetings from Italy :D
Jack

ليبرالي يقول...

welcome jack

nice 2 meet u

ليبرالي يقول...

تصدقون ياشباب آنا حاسد جاك لأنه بايطايا ومايشوف رقعة ويه عقيدي هناك

غير معرف يقول...

تصدقون ياشباب آنا حاسد جاك لأنه بايطايا ومايشوف رقعة ويه عقيدي هناك

_______________

ما اردى من المربوط الا المفتلت
عندهم المصاروة :)

ليبرالي يقول...

يامحسد بس المصري بايطاليا غير المصري بخيطان عالأقل هناك يمكن يصير بني آدم وإن كنت أشك

غير معرف يقول...

والله عيب تتطنزون على عيال الحمايل كلكم أبناء آدم وحواء أرجوكم ياليبراليين احترموا آدمية البشر


انسان

غير معرف يقول...

اولا كل الناس خير وبركه والاصول معروفة لعيال الحمايل والصلب معروفين مب انتوا الي تحكمون علىلا العقيدات اصلا العقيدات تعتبر من ااصل القبائل العربيه وتشهدلهم عوجا وسلما وعقدة وحائل والناس الي تعرف الاصول مب انتوا الي ما تعرفون وش تاريخ جدودكم ؟؟؟؟ ومن اي الحمايل انتوااااا ومن وين من اي بلاد ؟؟؟؟ واهلكم يتكلمون اللغة العربيه ولا ؟؟؟؟؟