2008/02/10

البيئيون.. التلوث البيئي مجرد غازات بيبسي




أكدت مصادر فتينية أن وزير التجارة فلاح الهاجري قاعد يتحرك بيدينه وريوله للتصدي للاستجواب الذي يلوح على دماغه في هذه الأيام من قبل النائب علي العمير مرجحة أن المثل يقول مد استجوابك على قد ريولك وذلك بعد تهرب النواب من استجواب المسؤول الاول وهو الشيخ جابر المبارك رئيس المجلس الاعلى للبيئة وأن جريدة الجريدة وخاصة رئيس تحريرها خالد هلال سيقوم بفضحه من خلال مستندات بيئية.

وأضافت المصادر أن الوزير الهاجري مستذبح على توزيع القسائم لأن الجماعات لهم نصيب ومنهم زوجة أخيه مهندس البترول والذي يشغل وظيفة مستشار رئيس جهاز الأمن الوطني(وإلي يبط الجبد يقولون تكنوقراط وآنا أقول اسطبلوقراط) ومدير الهيئة خالد المضف ومدير عام التحقيقات فلاح العتيبي وتوسعة قسيمة النائب عبدالله العجمي وقسيمة أخرى لخالد العدوة ومدير عام إدارة مكتب الوزير في الهيئة ولد عم الوزير.


دافع النائب خالد العدوة سيف الحق وصنديد الخطب التيسية والتي تنطلق من منابر الجواخير والاسطبلات بأن الوزير الهاجري وايد نظيف ومن يحاولون استجوابه محترين لأنه ماعطاهم قسائم وإلي مو عاجبه يطق راسه بالطوفه ومن جهته لوح طفاية المجلس عبدالله راعي الفحماء بالاستجواب (إذا قدم استجواب آنا أقص ايدي لانه يسمي ماكينة التصوير طباعية لغير الناطقين باللغة العازمية)


ومن جهته طمأن الكابتن علي حيدر مدير الهيئة العامة للبيئة أهالي ام الهيمان وقال إن الغازات التي يحاول البعض تضخيمها مجرد غازات بيبسي ولايوجد في الجو سوى غـــاز ثانــي اكسـيــد الكبريت ( SO2 )
التصنيف ( غاز سام وقاتل ) .
يؤثــر على الجهاز التنفسي للانسـان ، محدثـا" الآم في الصدر ، والتهاب القصبات الهوائيه ، وضيق في التنفــس.
مسبب رئيسي لأمراض الربو وإلتهاب البلعوم الأنفي والإنتفاخ الرئوي.
التركيزات العاليه تسبب تشنج الحبال الصوتيــه ، وقد تؤدي الى تشنج مفاجىء واختناق .
يعمل على تهيج الغشاء المخاطي للعيون ، وكذلك الجلد.
التعرض الطــويل للـغاز يـؤثر في حاسـة التــذوق والشم والـــى التصلب الرئـــوي ثم السرطان في النهاية.
غـاز الأمـونيــا /النشــادر ( NH3 )
التصنيف ( غاز سام قاتل ) .
غاز خانق وقاتل يسبـب تهيج في الاغشـيه المخاطيه للعيون والحنجـرهوالجيوب الانفيه .
ذو تأثير حارق للأنسجة.
مسبب رئيسي للإستسقاء الرئوي.
قد يؤدي الى العقم ، وذلك لشدة تأثيره على بعــــضالانزيمات بالجسم .
غاز الكلور( CL2 )

التصنيف ( غاز سام، حارق، قاتل ).
مدمر لأنسجة الرئة بحرقه لها
مهيج للعيون.
محرق بشده للأماكن المعرضه له من الجلد ويسبب تهيج الجلد
يؤدي التعرض له إلى الإلتهاب والإستسقاء الرئوي.
التعرض المستمر له يؤدي إلى التلف الرئوي.
مؤكدا ان اهالي ام الهيمان دلوعين وايد على شوية غازات بيقطعون أرزاق الناس وأن الوزير الهاجري حريص وايد على سلامة ام الهيمان وكان يردد مثل الببغاء ايام ندواته الانتخابية لا للتلوث ولكن الحال تغير وأصبح شعاره نعم للقسائم
ويت الدياية وعنفصت

هناك 4 تعليقات:

مُحَسّدْ يقول...

مت من الضحك على سالفة الطباعية :):):)
وعلى كل حال الفساد ضارب بأطنابه في الكويت , والمحزن الضرب بصحة الناس عرض الحائط وتروح بلعنتين طالما ان المسألة فيها قسائم صناعية
وبالتمعن في وجه وزير الخسارة والتجارة الهاجري نعلم قطعا انه لا يصلح حتى لإدارة صفاة الغنم
وتحياتي لحكومة الإصلاح وعهدها الميمون والمينون

مشكور ليبرالي

cheb_ali يقول...

اسطبلوقراط و طفاية المجلس :)))

عليك سوالف تموت ضحك , الحين كل هذا موجود بغاز البيبسي وخابينه اهالي ام الهيمان شهالدلع , انزين ليبرالي ممكن ادزلي اسامي الغازات بصورة طباعية لوسمحت :)

مالت عليهم وعلى الي حطهم

كثر من هسوالف

lipraly يقول...

محسد

لايكون عبالك أضحك بسالفة الطباعية الريال قاطين سره بالطباعية ويموت على التصوير بجانب مكاين التصوير شوف هالرابط
http://lipralyq8.blogspot.com/2007/11/blog-post.html

lipraly يقول...

عزيزي cheb_ali

احتفظ بحقوق الملكية الفكرية بمصطلح اسطبلوقراط وأرجو تشوف الرابط بالرد على محسد عشان تعرفون إن الريال مدمن طباعيات ترى الصورة صجية بدون دمج واخذت له في المجلس النواب يناقشون تحت قبة البرلمان والقوطي طايحله تصوير عند الطباعيات